نتيجة مباراة تشيلي وبوليفيا اليوم 18-06-2021 في كوبا امريكا 2021

تنتظر الملايين من عشاق كرة القدم اللاتينية موقعة تشيلي وبوليفيا مساء اليوم الجمعة مشاهدة مباراة تشيلي وبوليفيا بث مباشر اليوم في المحطة الثانية من بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل في الفترة الحالية، وذلك على ملعب أرينا بانتانال في تمام الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت مكة المكرمة.

لم تكن القرعة رحيمة بتشيلي حين أوقعته في طريق صعب خاصة مع تحدي الجولة الأولى أمام نظيره الأرجنتيني الذي يضم كوكبة من النجوم على رأسها الساحر ليونيل ميسي، لكن عزيمة أبناء المدرب السابق للأهلي المصري مارتن لاسارتي كانت واضحة حيث سجلوا تعادلا ثمينا بهدف في كل شبكة.

مع حلول الدقيقة الثالثة والثلاثين من بداية اللقاء سجل ليونيل ميسي هدفا رائعا كعادته من ركلة حرة مباشرة ، وفي الشوط الثاني مع بدايته تعرض أرترو فيدال للعرقة داخل منطقة الجزاء، واحتسب الحكم ويلمار ألكسندر ولدان بيريز ركلة جزاء سجل منها اللاعب إدواردو فارجاس الذي تابع كرة ارتدت من حارس الأرجنتين مارتينيز.

تشكيل تشيلي المنتظر أمام بوليفيا:

في حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع: ماوريسيو إيسلا - جاري ميديل -جييرمو ماربيان - يوجينيو مينا
خط الوسط: تشارنز أرنجيز - إيريك بولجار - أرتورو فيدال
خط الهجوم: جين مينسيس - كارلوس بالاسيوس - إدواردو فارجاس
وتلقى منتخب تشيلي ضربة قوية قبل ساعات من انطلاق كوبا أمريكا بإصابة مزعجة للنجم الأول أليكيس سانشيز ستبعده عن المشاركة في مباريات منتخب بلاده الأربعة ، مشاهدة مباراة تشيلي وبوليفيا بث مباشر اليوم حيث أن مهاجم إنتر ميلان يعد واحدا من المهاجمين الخطيرين على مستوى العالم والمعروف لدى الجميع.

توقيت مباراة تشيلي وبوليفيا اليوم

ويواجه منتخب بلجيكا نظيره البوليفي مساء اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت اليمن، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت قطر، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت الصومال، الساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

كما تلتقون مع اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت سلطنة عمان.

أما منتخب بوليفيا فقد بدأ كوبا أمريكا بخسارة ثقيلة أمام نظيره الباراجوياني بثلاثة أهداف مقابل هدف وبالرغم من تقدم لبوليفيا عن طريق إروين سافيدرا من ركلة جزاء في الدقيقة 10 من بداية اللقاء، إلا أن باراجواي استفاقت في الشوط الثاني وسجلت 3 أهداف عن طريق كل من أليخاندرو روميرو جامارا في الدقيقة 62، وأنخيل روميو "ثنائية في الدقيقتين 65 و80.

تشكيل بوليفيا المتوقع أمام تشيلي:

روبن كوردانو؛ دييغو بيخارانو، أدريان جوستينو، جايرو كوينتيروس، خوسيه ساغريدو؛ ليونيل جوستينيانو؛ بورغس سيسبيدس، إروين سافيدرا، خاومي كويلار، إنريكي فلوريس؛ غلبرت ألفاريز.
القنوات الناقلة لمباراة بوليفيا وتشيلي
وتشاهدون مباراة بوليفيا ضد نظيره التشيلي والتي تقام مساء اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس ويعلق عليها أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق