نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم 13-06-2021 في كوبا امريكا 2021

يص منتخب السامبا مشواره في بطولة كوبا أمريكا مساء اليوم مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد ماني جارينشا الوطني في لقاء الافتتاح بالبطولة التي تحولت من دولة إلى أخرى حتى استقرت بالعاصمة البرازيلية.

ما هي المنتخبات المشاركة في كوبا أمريكا؟

هذه البطولة ستحظى بمتابعة كبيرة حول العالم نظرا لقوتها وتواجد أسماء كبيرة في كل منتخب وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ونادي برشلونة بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا الذي يحمل آمال البرازيليين في المحافظة على اللقب للعام الثاني على التوالي.
ويشارك في كوبا أمريكا 10 منتخبات مقسمة على مجموعتين فالمجموعة الأولى تضم الأرجنتين وأوروجواي وتشيلسي وبوليفيا وباراجواي، والمجموعة الثانية تضم كل من صاحبة الأرض البرازيل رفقة كل من كولومبيا وبيرو وفنزويلا والإكوادور.

ويتأهل إلى ربع النهائي من كوبا أمريكا 4 منتخبات من كل مجموعة، ومنتخبان فقط يغادران البطولة من دور المجموعات، ويبدو المرشح الأوفر حظا للتتويج بالمسابقة منتخب البرازيل يليه الأرجنتين وأوروجواي وكولومبيا وتشيلسي وقد تحدث المفاجأة من أحد المنتخبات الأخرى.

منتخب البرازيل كان قد خاض مباراتين فقط في عام 2021، والمباراتان جاءتا في الشهر الحالي أمام الإكوادور وانتهت بثنائية نظيفة، والثانية أمام باراجواي بنفس النتيجة وجاء هذا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في قطر.

توقيت مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم

ويضرب منتخب البرازيل موعدا مثيرا مع نظيره الفنزويلي مساء اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين.

ويخوض منتخب البرازيل مباراته الأولى أمام فنزويلا اليوم وبعدها سيلعب أمام نظيره البيروفي يوم الجمعة القادم، وفي الرابع والعرين من يونيو سيلتقي نظيره الكولومبي في قمة مباريات المجموعة على أن يخوض مباراته الأخيرة بالمجموعات أمام الإكوادور في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

المدرب المميز تيتي هو من قاد السامبا للتتويج باللقب في النسخة الماضية والتي أقيمت أيضا على أرضه، واليوم سيدخل هذه البطولة في نسختها الحالية بقائمة مكونة من:
حراسة المرمى
ويفيرتون (بالميراس) - أليسون بيكر (ليفربول) - إيدرسون (مانشستر سيتي)
خط الدفاع
دانيلو (يوفنتوس) - أليكس ساندرو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – رينان لودى وفيليبي (أتليتكو مدريد) - ماركينيوس (باريس سان جيرمان) - تياجو سيلفا (تشيلسي) – إيمرسون (برشلونة).
خط الوسط
كاسيميرو (ريال مدريد) - فابينيو (ليفربول) - فريد (مانشستر يونايتد) - لوكاس باكيتا (أولمبيك ليون) - دوجلاس لويز (أستون فيلا) - ريبيرو (فلامنجو).
خط الهجوم
إيفيرتون (بنفيكا) - جابرييل باربوسا (فلامنجو) - جابريل جيسوس (مانشستر سيتى) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – روبرتو فيرمينو (ليفربول) – ريتشارليسون (إيفرتون الإنجليزى) - نيمار (باريس سان جيرمان).
أما منتخب فنزويلا فيسعى لتحقيق المفاجأة في مستهل مشواره بالبطولة حيث ستتجه الأنظار إليه باعتباره خصم في مباراة الافتتاح بكوبا أمريكا، وقبل أن يخوض الفريق منافسات المسابقة كان قد لعب مباراتين في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للمونديال وقد خسر من بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام أوروجواي.
اكتبلنا تعليق