نتيجة مباراة بوليفيا والاوروجواي اليوم 24-06-2021 في كوبا امريكا


ينتظر جموع الجماهير اللاتينية واحدة من اللقاءات المهمة في كوبا أمريكا نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أرينا بانتانال في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.
بدأ البعض يشكك في قدرات منتخب الأوروجواي على بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، خاصة بعد أن جمع نقطة واحدة فقط في أول جولتين بدور المجموعات، بعد الخسارة من الأرجنتين والتعادل أمام تشيلي.

الخطوة الأولى جاءت أمام المنتخب الأرجنتيني وقد خسر بهدف دون رد من توقيع جويدو رورديجيز وذلك في الدقيقة 13 من عمر المواجهة التي أقيمت على ملعب ماني جرينشا الوطني، وفي المواجهة الثانية تعادل منتخب السيلسيتي أمام نظيره التشيلي بهدف في كل شبكة، فقد تقدم إدواردو فارجاس في الدقيقة 26 بعد توغل مميز قبل أن يعاد لويس سواريز النتيجة في الدقيقة 66، بث مباشر مباراة بوليفيا وأوروجواي بدون تقطيع اليوم.

تشكيل أوروجواي المتوقع أمام بوليفيا:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: فيينا - جودين - خيمينيز - جونزاليس.
خط الوسط: نيكولاس دي لا كروز - ماتياس فيتشنيو - فالفيردي - دي أراسكايتا.
خط الهجوم: لويس سواريز - كافاني.

موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا

وتستمتعون اليوم بمباراة أوروجواي ضد بوليفيا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر،الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت قطر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت اليمن، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت روسيا، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم

وسوف تكون قمة بوليفيا وأوروجواي مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس كما تتابعونها أيضا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس وسيكون التونسي رؤوف خليف في الموعد للتعليق والوصف التحليلي للمواجهة.

أما منتخب بوليفيا فيدخل تلك المواجهة بهدف تحقيق أول 3 نقاط في المجموعة بعد خوض مباراتين وتعرضه للخسارة فيهما بشكل منطقي خاصة أنه لم يقدم مستويات كبيرة حتى الآن على أمل الظهور في مواجهة الليلة أمام عملاق كبير يرغب في تحقيق الفوز الأول.
البداية لمنتخب بوليفيا جاءت أمام باراجواي وقد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن كان متقدما بهدف مبكر عن طريق إيروين سافيدرا من ركلة جزاء في الدقيقة 10، وقلب المنتخب الباراجوياني النتيجة في الشوط الثاني وأحرز 3 أهداف جاءت بتوقيع كل من أليخاندرو روميرو جامارا وأنخيل روميو "ثنائية" وفي اللقاء الثاني تعرض لهزيمة بهدف أول عن طريق بنجامين بريريتون الذي سجل هدف اللقاء الوحيد للحمر في الدقيقة 10.

التشكيل المتوقع لبوليفيا أمام أوروجواي:

حراسة المرمى: كارلوس لامبي
خط الدفاع: خوسيه ساجريدو - جيمير خوستينيانو - جابرييل فالفيردي - ساؤول توريس
خط الوسط: خاسماني كامبوس - أليكس أرانو - إروين سانشيز - فريدي روكا
خط الهجوم: خاومي كويار - كارلوس ساوسيدو
اكتبلنا تعليق