نتيجة مباراة بلجيكا وروسيا اليوم 12-06-2021 في يورو 2020

تشتعل منافسات اليورو منذ الوهلة الأولى فهنا في ملعب غازبروم أرينا ترقبوا موقعة مثيرة مشاهدة مباراة بلجيكا وروسيا بث مباشر اليوم في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي من المقرر أن تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مجموعة قوية للغاية هي الثانية في البطولة وتضم منتخب بلجيكا العنيد والقوي والذي يأتي من أجل تحقيق الأهم والتتويج باللقب بالإضافة إلى الدانمارك بطلة نسخة 1992، كما أن منتخب فنلندا المفعم بالرغبة في إحداث مفاجأة ويضاف إليهم الدب الروسي الذي يلعب بين جماهيره وعلى أرضية ميدانه كونه يحتضن بعض مباريات المجموعة الثانية.

موعد مباراة بلجيكا وروسيا اليوم

ويصطدم منتخب روسيا بنظيره البلجيكي على ملعب غازبروم أرينا في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 22:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

المنتخب الروسي يمتلك فرصة ذهبية للانقضاض على نظيره البلجيكي، فالأخير يفتقد خدمات النجم الأول للشياطين الحمر كيفين دي بروين بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي أمام تشيلسي بعد تدخل قوي من الألماني روديجر، ولن يكون هذا هو الغياب الوحيد فالتقارير تقول أن مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا لن يدفع بإيدين هازارد منذ البداية وهو ما يفقد الفريق اثنين من اللاعبين المهمين.

وسيدخل مارتينيز البطولة الأوروبية في النسخة الحالية وقائمته تضم المجموعة التالية:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، ماتس سيلس.
الدفاع: يان فيرتونخين، توماس فيرمايلين، توبي ألدرفيريلد، توماس مونييه، جيسون ديناير، ديدريك بوياتا، لياندر ديندونكر، تيموثي كاستيني.
وسط الملعب: أكسل فيستل، كيفين دي بروينه، ناصر شاذلي، يانيك كاراسكو، يوري تيليمانس، ثورجان هازارد، دينيس برايت، هانز فاناكن.
الهجوم: إيدين هازارد، دريس ميرتينز، روميلو لوكاكو، كريستيان بنتيكي، ميتشي باتشواي، جيرمي دوكو، ليندو توسارد.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا

وتذاع قمة اليوم الثاني من منافسات بطولة يورو 2020 بين المنتخب البلجيكي ونظيره الروسي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بالإضافة لقناة بي إن فور كيه اتش دي ار بتعليق القطري يوسف سيف.

وسيلعب منتخب بلجيكا مباراته الأولى أمام روسيا في لقاء قوي لكنه لن يكون اللقاء الأكثر قوة، فعليه أن يواجه اختبارا من نوع خاص يوم الخميس المقبل عندما يصطدم بنظيره الدانماركي، وفي المرحلة الأخيرة من دور المجموعات سيكون عليه أن يمر بسهولة من بوابة فنلندا وربما تكون المباراة الأخيرة حاسمة في الصعود إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا على الدبابة الهجومية روميلو لوكاكو والذي سيكون حاضرا في مركز المهاجم الصريح أمام روسيا، وهو من قاد الشياطين الحمر للفوز في المباراة الودية الأخيرة قبل اليورو أمام كرواتيا، كما أن هناك نجم بروسيا دورتموند ثورجان هازارد كورقة رابحة ويبقى المتألق يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي من أبرز اللاعبين في الفريق الأحمر.
اكتبلنا تعليق