نتيجة مباراة اسوان ووادي دجلة اليوم 25-06-2021 في الدوري المصري

يلتقي فريق زهرة الجنوب أمام الجراد الأصفر على ملعب أسوان الدولي، وذلك في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولم يجد نادي أسوان نفسه في السابع عشر من يونيو الجاري حين سقط أمام نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وقد سجل أحمد سيد زيزو "ثنائية" وسيف الدين الجزيري، وهي المباراة الوحيدة التي خاضها الفريق في الشهر الجاري.

في مايو الماضي حقق نادي أسوان انتصارا وحيدا أمام غزل المحلة وفي باقي المواجهات التي لعبها بالدوري جاءت ما بين تعادل أو خسارة، فهناك خسائر كبيرة كالتي تعرض لها أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وأمام الإسماعيلي والمصري بنتيجة واحدة 3-2، وأمام مصر للمقاصة برباعية مقابل هدفين، وخسر من الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، وتعادل أمام الجونة بهدف في كل شبكة.

التشكيل المحتمل لأسوان أمام وادي دجلة:

عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبدالعزيز موسى، عمرو الحلواني، محمد أسامة، ايمانويل ايجيبتور، أحمد الصغيري، سلمون منساه، أحمد بلية

موعد مباراة أسوان ودجلة اليوم

وتلتقي كتيبة دجلة أمام أسوان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

الفوز الأخير الذي حققه وادي دجلة كان في السابع من أبريل الماضي على حساب البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعدها توالت النتائج السلبية حتى تراجع مركزه ووصل إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة مسجلا 3 انتصارات فقط هذا الموسم وتلقى 12 هزيمة.

القنوات الناقلة لمباراة دجلة وأسوان

أعلنت مجموعة قنوات "أون" أنها ستقوم بنقل لقاء أسوان ونظيره وادي دجلة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 وهي إحدى القنوات الناقلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
اكتبلنا تعليق