نتيجة مباراة الزمالك واسوان اليوم 17-06-2021 في الدوري المصري


تنتظر جماهير الكرة المصرية استئناف مباريات المسابقة ومواجهة خاصة للفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي في مواجهة مقدمة من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز التي يتصدرها الأبيض بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويبتعد الزمالك عن الأهلي بفارق 14 نقطة حيث يستغل الفارس الأبيض انشغال المارد الأحمر إفريقيا، من أجل توسيع الفارق حيث تتبقى للقلعة الحمراء 6 مباريات وهو ما يعني أنه من الممكن أن يتصدر الأهلي المشهد في حال عودته وخوضه لجميع مبارياته المؤجلة.

بعد أن لعب الزمالك آخر مباراة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام تونجيت السنغالي في العاشر من أبريل الماضي، والتي جاءت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ورغم الفوز بالأربعة إلا أنه ودع المسابقة، وأصبح تركيزه منصب على بطولتي الدوري والكأس.
عقب مباراة توجيت عاد الزمالك لخوض أول مباراة في الدوري وجاءت أمام الأهلي وخسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، وبعدها لعب أمام الإنتاج الحربي وتفوق بهدفين دون رد، قبل أن يكتسح البنك الأهلي برباعية لهدف، وعاد التعثر من جديد وهذه المرة بالتعادل أمام المقاولون العرب بهدفين لمثلهما وتعادل مجددا أمام بيراميدز بهدف في كل شبكة.

تواصلت مباريات الزمالك وحسم موقعة سموحة القوية لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل أمام الأهلي في الديربي بهدف لمثله وفاز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى طلائع الجيش بنتيجة 2-1، وعلى المصري البورسعيدي في أكثر مباريات الدوري إثارة ومتعة بثلاثة أهداف لهدفين وفي الجولة الماضية فرض الجونة على الفارس الأبيض نتيجة التعادل السلبي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان:

حراسة المرمى: محمد عواد.
الدفاع: أحمد عيد - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالغني - أحمد فتوح.
الوسط: محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور.
الوسط الهجومي: محمود عبدالرازق "شيكابالا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو".
الهجوم: سيف الجزيري.

وتشهد مباراة الزمالك وأسوان غياب أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق الأبيض وهو التونسي فرجاني ساسي الذي أعلن صراحة أنه سيرحل عن الفريق وسط أنباء تشير إلى توقيعه للدحيل القطري وبالطبع هو خبر محزن لكل جماهير الفريق التي دائما ما كانت تساند اللاعب وترى أنه فاكهة منتصف الملعب.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

وتلتقي كتيبة الزمالك أمام أسوان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق