نتيجة مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم 01-07-2021 في الدوري المغربي


يواجه نادي الجيش الملكي نظيره نهضة بركان على الملعب البلدي بالقنيطرة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

الجيش الملكي يدخل مواجهة الليلة بهدف واحد وهو الفوز من أجل التأكيد على مكانته ومركزه الثالث المؤهل لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يبتعد الفريق عن أقرب منافسيه فريق مولودية وجدة بفارق 6 نقاط كاملة ويمكن أن يصل هذا الفارق إلى 9 نقاط، لكن التعادل اليوم سيكون كافيا لضمان مركزه رسميا.

ويترك الجيش الملكي المغربي صراع الصدارة بين الوداد والرجاء حامي الوطيس حتى الجولة الأخيرة خاصة أن الفارق بينهما 3 نقاط فقط، أما نهضة بركان المتراجع على مستوى النتائج فيبحث عن انتصار معنوي وتحسين المراكز حيث يمكنه إنهاء الموسم في مركز أفضل "يحتل حاليا المركز السابع" ويمتلك في رصيده 30 نقطة.

موعد مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

ويمكن لمتابعي "يلا شوت كورة" متابعة مباراة نهضة بركان والجيش الملكي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

وسوف تنقل مواجهة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم عبر قناة الرياضية المغربية وهي تقوم بإذاعة مباريات الدوري المغربي في النسخة الحالية التي يتبقى فيها جولتين على النهاية بعد هذه الجولة.


اكتبلنا تعليق