نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة اليوم 16-06-2021 في الدوري المصري


مواجهة جماهيرية بامتياز تجمع زعيم الفلاحين بالدراويش مشاهدة مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسماعيلية.

بعد أن تعاقد الإسماعيلي مع المدير الفني إيهاب جلال قبل 3 أشهر من أجل إنقاذ الفريق، وبدأ المدرب في ذلك بالفعل وأخرجهم من المركز الأخير إلى المركز الثالث عشر حتى أن الفارق بينه وبين صاحب المركز السادس عشر أصبح 10 نقاط، وهو أمر جيد بالنسبة له بدأ يفكر في طريقة تمكنه من إدخال الحماس على اللاعبين من أجل الاستمرار فهو يحلم بالمربع الذهبي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتازب رصيد 29 نقطة فقد لعب 24 لقاء حتى الآن فاز في 7 مباريات منها 6 لقاءات في الجولات العشر الأخيرة، كما أنه خسر في 9 مباريات معظمها جاء قبل مجئ إيهاب جلال وتعادل في ثماني مباريات.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام غزل المحلة:

حارس: محمد فوزي.
الدفاع: محمد هاشم – مروان صحراوي – محمد عمار – عبد الله جمعة.
الوسط الدفاعي: محمد حسن – عماد حمدي.
الوسط الهجومي: محمد عادل - أحمد مدبولي.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف - شكري نجيب.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة اليوم

ويتأهب الإسماعيلي لخوض مباراته رقم 25 في بطولة الدوري المصري هذا الموسم وعينه على 3 نقاط جديدة أمام غزل المحلة في المواجهة التي تبدأ مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر.

أما غزل المحلة المتراجع في الفترة الأخيرة فيبحث عن عودة للنتائج الجيدة من جديد كونه يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، وقد تلقى 8 هزائم جاء أكثر في الجولات العشر الأخيرة،بعد سلسلة من النتائج الإيجابية والفوز على الزمالك والأهلي في الموسم الحالي.
اكتبلنا تعليق