نتيجة مباراة روسيا وفنلندا اليوم 16-06-2021 في اليورو

تفتتح مباريات الجولة الثانية من اليورو بمواجهة تاريخية مشاهدة مباراة فنلندا وروسيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على جازيروم أرينا في ثاني محطات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويخوض منتخب فنلندا منافسات اليورو لأول مرة في تاريخه وقد بدأ المسابقة بانتصار تاريخي للغاية على العملاق الدانماركي، بهدف دون رد، وهي نتيجة انتهت عليها مواجهة المنتخبين والتي شهدت واقعة مرعبة جعلت العالم يفكر مرارا وتكرارا في سلامة اللاعبين.
وسقط كريستيان إيريكسن مغشيا عليه في أرضية ملعب مباراة الدانمارك وفنلندا بعد مرور 43 دقيقة من عمر اللقاء دون حركة، ليبدأ الرعب في التسرب إلى جميع من في الملعب وأمام التلفاز، فيبدو أننا على مشهد مأساوي آخر في كرة القدم العالمية، لكن سرعان ما تدخل المسعفون ونجحوا في النهاية أن ينعشوا القلب عن طريق الأجهزة الحديثة، والأكثر تميزا من ذلك هي السرعة في الإسعاف.
بالتأكيد هو يوم لن يمحى من ذاكرة الملايين من عشاق كرة القدم الذين تابعوا تلك المواجهة وتوقفوا عند نهاية الشوط الأول متعجبين ومندهشين فالموقف لا يتحمله قلب بشر.

التشكيل المحتمل لمنتخب فنلندا أمام روسيا

في حراسة المرمى: لوكاس هراديكي
خط الدفاع: يونا تويفيو - باولوس أرايوري - دانييل أوشاوجنيسي
خط الوسط: يوكا رايتالا - روبين لود - تيم سبارف - جلين كامارا - يير أورونن
خط الهجوم: جويل بوهانبالو - تيمو بوكي

موعد مباراة فنلندا وروسيا اليوم

وتبدأ مواجهة فنلندا وروسيا الصعبة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

دعونا نخبركم أن تلك المواجهة لن تكون سهلة على الجانبين، خاصة أن الفنلنديين سيلعبون بأريحية أكبر من نظيرهم الروسي خاصة أن نقطة إضافية يمكن إضافتها لفنلندا قد تعبر بهم مباشرة إلى الدور القادم وتصبح الأمور غير عادية، مشاهدة مباراة فنلندا وروسيا بث مباشر اليوم.

وظهر منتخب روسيا الذي استقبل نظيره البلجيكي ضعيفا للغاية في مباراته الأولى فقد خسر على ملعب جازيروم أرينا وهو نفس ملعب مباراة اليوم بالثلاثة في ليلة شهدت تألأق النجم روميلو لوكاكو الذي أحرز ثنائية رائعة في حين سجل توماس مونيير هدف آخر للشياطين الحمر.

تشكيل روسيا المتوقع أمام فنلندا

حارس: أنتون شونين.
الدفاع: يوري زيركوف – جورجي دزهيكيا – أندريه سيمونوف – ماريو فيرنانديز.
الوسط: ماجوميد أوزدويف – ديميتري بارينوف.
أمامهما: أليكساندر جولوفين – دالير كوزاييف – رومان زوبنين.
الهجوم: أرتيم دزيوبا.

ويلعب منتخب فنلندا أمام روسيا مساء اليوم على أمل أن يحصد نقطة أو ربما الفوز وسيكون التأهل إلى دور الستة عشر هو حليفه ليكتب سطرا جديدا في تاريخه، بعد أن أحرز انتصارا في الجولة الأولى بهدف دون رد من رأسية جويل بوهاتيالو في الدقيقة 59، وربما يكون العامل النفسي تأثرت به الدانمارك لكن اليوم ربما يكون الوضع مختلفا فهناك حالة من الثقة بالإضافة إلى رغبة أكيدة في مواصلة التألق فهل ينجح في تحقيق المفاجآة؟

وتذاع مباراة فنلندا وروسيا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وكلاهما ماكس تم تخصيصهما فقط من أجل بطولة كأس الأمم الأوروبية وسيعلق على اللقاء أحمد البلوشي من كابينة التعليق.
اكتبلنا تعليق