نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم 16-05-2021 في الدوري الفرنسي


يواجه البي اس جي نظيره ستاد ريمس على ملعب بارك دي برانس، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

مباراة قوية وفي غاية الأهمية لفريق باريس سان جيرمان خاصة أن الخسارة بها أو التعادل قد يقضى على الآمال، ومع ذلك فإن الفوز أيضا يعد لا شئ يذكر في حال حقق ليل الانتصار في مباراته التي تقام في نفس التوقيت، حيث يكفي الأخير الثلاث نقاط من أجل إعلانه رسميا بطلا للمسابقة الفرنسية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس والقنوات الناقلة

تذهب كتيبة فريق تاد ريمس إلى ملعب بارك دي برانس حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان في مواجهة خاصة ومرتقبة مساء اليوم وتخديدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.
فريق باريس سان جيرمان لم يحقق أية ألقاب هذا الموسم بشكل كبير كما هو الحال في كل موسم، فالفريق تراجع بشكل كبير على مستوى تحقيق النتائج الجيدة ولكن السبب في ذلك هو الأرجنتيني ماوريتسيو بوكتينيو، وهو ما ظهر في نصف نهائي دوري الأبطال حين خسر الباريسيون بسهولة أمام مانشستر سيتي فقد تعرضوا للهزيمة ذهابا بهدفين مقابل هدف في البارك دي برانس وهزيمة أخرى في ملعب الاتحاد بهدفين نظيفين.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ستاد ريمس:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.
خط الدفاع: فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو.
خط الوسط: هيريرا، باريدس، دي ماريا، فيراتي، نيمار.
خط الهجوم: ماورو إيكاردي.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 76 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط من ليل، وفي حال حقق الأخير الانتصار على سانت إيتيان اليوم فسيتوج رسميا بلقب الدوري بعد هيمنة باريسية استمرت لسنوات.
اكتبلنا تعليق