نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم 3-5-2021 في الدوري المصري


يشد القلعة الحمراء الرحال نحو ملعب غزل المحلة الشهير في الغربية مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
دائما ما تكون قمة الأهلي وغزل المحلة أو بلدية المحلة جماهيرية من الطراز الرفيع، لكن مع عدم وجد الجماهير في تلك الأثناء بسبب الإجراءات الاحترازية على خلفية انتشار فيروس كورونا، لكنها تبقى واحدة من المباريات الصعبة والمرتقبة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والأهلي

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتواجد استوديو تحليلي كبير يقدمه الإعلامي أحمد شوبير ويعلق على اللقاء واحد من أكثر المعلقين الذين يقدمون أجواء لطيفة على مباريات المسابقة المصرية وهو أيمن الكاشف.
الأهلي يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بعد أن سجل 11 انتصارا كان آخرها على إنبي في الجولة قبل الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في 4 مناسبات آخرها أمام الجونة في الأسبوع الماضي والتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم.

تشكيل الأهلي المنتظر أمام المحلة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - سعد سمير - أحمد نبيل كوكا.
خط الوسط: أليو ديانج - أكرم توفيق - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات - ناصر ماهر.
خط الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري

ويواجه الأهلي نظيره غزل المحلة اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

الأهلي فرض نفسه في لقاء الدور الأول على غزل المحلة حين حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ووقع عليها كل من محمد شريف "ثنائية" ومحمود عبد المنعم كهربا "هدف" وكلا اللاعبين يتواجد في لقاء اليوم أمام زعيم الفلاحين.

تشكيل غزل المحلة المنتظر أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: عمرو شعبان.
خط الدفاع: يحيي حامد، أحمد عيد، محمد فتح الله، فتحي مبروك.
خط الوسط: أشرف السيد، هشام عادل، أحمد اباظة، عبده يحيى، خالد رسلان.
خط الهجوم : إسلام فؤاد.


اكتبلنا تعليق