نتيجة مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم 09-05-2021 في الدوري المصري


يرحل فريق الفيوم الأول إلى ملعب الأسكندرية حيث الاصطدام القوي بأبناء بورسعيد مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأمل يحدو فريق المصري البورسعيدي من أجل مواصلة التألق هذا الموسم، وهو من يقدم مستويات كبيرة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز أو حتى بطولة كأس مصر، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم في المرحلة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز.

على مستوى بطولة كأس مصر فقد وصل المصري البورسعيدي إلى دور ربع النهائي بعد أن حقق الفوز على المنصورة بثلاثية نظيفة في دور الإثنين والثلاثين، قبل أن يحقق انتصارا مميزا على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد تفوق على أسوان بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز ليرفع رصيده إلى النقطة 32 ويبقى في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.

تشكيل المصري المتوقع أمام المقاصة:

حراسة المرمى : أحمد مسعود.
خط الدفاع : حجاج عويس، أحمد شوشة، عمرو موسى، حسن علي.
خط الوسط : أحمد رفعت ، ايزي ايميكا ، فريد شوقى ، مصطفى سلطان ، عمر كمال عبد الواحد.
خط الهجوم : أحمد جمعة.

موعد مباراة المصري والمقاصة في الدوري

وتلتقون مع مباراة المصري ومصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

أما مصر المقاصة فيعاني بشدة على مستوى النتائج في بطولة الدوري الممتاز وهو ما يتصح من خلال آخر 5 مباريات لم يحقق خلالها أي انتصار بتعادله أمام المقاولون العرب بدون أهداف وأمام سموحة وبيراميدز بهدف لمثله وخسارتين في آخر جولتين أمام إنبي بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة أمام طلائع الجيش.
اكتبلنا تعليق