نتيجة مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب اليوم 19-05-2021 في الدوري المصري


ينتظر عشاق الدراويش مواجهة جديدة لفريقهم أمام ذئاب الجبل مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في تمام الساعة الساعبة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخير ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في الثماني مباريات الأخيرة لفريق المقاولون العغرب بدأت النتائج تتحسن بعض الشئ تحت قيادة المدير الفني عماد النحاس، فقد خسر في مباراتين فقط أمام غزل المحلة بهدف دون رد وأمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في المباريات الأخيرة لذئاب الجبل حقق فوزين أيضا على حساب نظيره وادي دجلة بهدف دون رد وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة، في حين تعادل في 4 مباريات أمام مصر للمقاصة بدون أهداف، وأمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بهدف لمثله، وأمام الزمالك بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ويتفوق بفارق نقطتين فقط عن المقاولون العرب الرابع عشر وتبدو الأمور متشابكة للفريقين لكن الدراويش عادوا بشكل مثالي بعد تحقيق الفوز الخامس على التوالي.

وقاد إيهاب جلال كتيبة الدراويش منذ مباراة طلائع الجيش في السادس عشر من مارس الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، وفي الجولات الخمس التالية انتهت جميعها بانتصار الإسماعيلي وجاءت على التوالي على المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي وأخيرا على أسوان، ويأمل في أن يحقق الانتصار السادس على التوالي والذي ربما يصنع الفارق على مستوى جدول ترتيب البطولة المحلية.
اكتبلنا تعليق