نتيحة مباراة الزمالك والمصري اليوم 24-05-2021 في الدوري المصري

يترقب الملايين من محبي الكرة الجميلة ومدرسة الفن والهندسة مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يحتضنها ملعب الأسكندرية مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل الأهلي صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري أول أمس السبت إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي فإن إمكانية تأجيل مباريات أخرى له واردة وبشكل كبير، ومن هنا جاءت الفرصة الذهبية أمام الزمالك لزيادة وتوسيع الفارق مع المارد الأحمر، صحيح أن الأهلي قادر على إعادة فارق النقاط لكن هذا يشكل ضغطا على كل حال وهو ما تطالب به جماهير الفارس الأبيض حاليا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم

تذاع مباراة الزمالك والمصري المرتقبة في بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وسط تغطية متميزة وعدد من المحللين الكبار في كرة القدم المصرية حيث لم تحدد القناة معلق اللقاء حتى كتابة هذا المقال.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثاني لكن الأحمر تتبقى له 4 مباريات مؤجلة ومباراة هذا الأسبوع أي ما يعني 5 لقاءات، مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري البورسعيدي:

حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حازم إمام
خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري
وبعد إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمباراتين بسبب الإشارة للجماهير في لقاء القمة بالحذاء، سيعود الفهد الأسمر لقيادة هجوم الزمالك في مباراة اليوم أمام المصري وهو أمر جيد للغاية بالنسبة للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون والذي يعول على اللاعب في صناعة اللعب والفارق الذي يصنعها داخل الملعب بكل تأكيد.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

وتتابعون مباراة المصري والزمالك اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

وفي المقابل فإن المصري البورسعيدي بقيادة المدرب علي ماهر تسعى للمرور إلى المركز الثاني وتخطي الأهلي مستغلا تواجده في قطر لخوض كأس السوبر الإفريقي بالإضافة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث قبل انطلاق الجولة الرابعة والعشرين برصيد 39 نقطة.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى : أحمد مسعود.
خط الدفاع : حجاج عويس، أحمد شوشة، عمرو موسى، حسن علي.
خط الوسط : أحمد رفعت ، ايزي ايميكا ، فريد شوقى ، مصطفى سلطان ، عمر كمال عبد الواحد.
خط الهجوم : أحمد جمعة.

وفاز نادي المصري البورسعيدي في 3 مباريات بآخر 5 لقاءات لعبها في بطولة الدوري الممتاز، وخسر في مناسبة وحيدة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل أمام مصر للمقاصة بدون أهداف، وفاز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الماضية على الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

تعليقات