نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 14-05-2021 في الدوري السعودي


يواجه فريق الزعيم نظيره الباطن في اختبار جديد نحو التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن

يمكنكم متابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة لقاء الهلال ضد الباطن في الجولة 27 من الدوري السعودي على ملعب الزعيم وذلك عبر قناة KSA Sports 1 HD ويعلق عليها المعلق السعودي الشهير عيسى الحربين.

وكان الهلال تأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن جاء في المركز الثاني بمجموعته ليعبر كثالث أفضل ثاني في المجموعات وهي نتيجة جيدة خاصة في ظل الظروف التي واجهها الفريق مؤخرا والإجهاد الذي سيطر على اللاعبين، وعند العودة من خوض مباريات الأبطال حقق الفوز العريض على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف، وبعد هذا الفوز انفرد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 51 نقطة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي ، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، أندري كاريلو، عبدالله عطيف

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، هتان باهبري

أما الباطن فيمر بظروف غير عادية في ظل وضعه الحالي بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وتواجده في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الوحدة صاحب المركز قبل الأخير وقد أحرز الفريق 7 انتصارات وخسر في 11 مباراة.

تشكيل الباطن السعودي المتوقع:

حراسة المرمى: مزيد فريج

خط الدفاع: سعد خيري، ريناتو شافنيز، شينك شاندرو

خط الوسط: عبدالملك الشمري، خاليم هايلاند، عبدالعزيز دمدم، ،زكريا سامي

خط الهجوم: يوسف الجبلي، فهد هدل، حسن شراحيلي.

توقيت مباراة الهلال ضد الباطن اليوم

ويحط نادي الباطن الرحال في ملعب الأمير فيصل بن فهد أمام الهلال في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية.


اكتبلنا تعليق