نتيجة مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم 19-05-2021 في الدوري السعودي


يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" قمة مرتقبة بين الزعيم والراقي مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة .

دائما ما كانت الأجواء بين الهلال والأهلي تصبح مشتعلة على الصدارة ولقب الدوري السعودي للمحترفين لكن هذه الأيام أصبح الوضع مختلفا بعض الشئ، فهناك فريق يبحث عن اللقب وهو الهلال الذي يعتلي الصدارة، وبين الأهلي الذي يقبع في منتصف جدول الترتيب.
ورغم ذلك فإن هذه المباراة تبقى قمة كبيرة ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، فقد يقدم الأهلي اليوم هدية ثمينة لكل من الشباب والاتحاد والتعاون، في حال حقق الانتصار اليوم على الهلال، فهل يفعلها الراقي في ليلة مميزة بدوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

وتشاهدون مباراة الهلال والأهلي مساء اليوم في قمة المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بخاصية الاش دي بتعليق فهد العتيبي.

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والأهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط.
وكان الهلال مميزا في بعض فترات الموسم وقد استغل تراجع نتائج المنافسين فقد تعثر الزعيم أيضا في عدد من مبارياته، وكان آخرها بالتعادل أمام الباطن بهدف لمثله، ومن قبلها خسر من اتحاد جدة بثنائية نظيفة، وهو يحتل صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي ، جانغ هيون سو، محمد البريك
خط الوسط: محمد كنو، أندري كاريلو، عبدالله عطيف
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، هتان باهبري
اكتبلنا تعليق