نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم 15-05-2021 في الدوري المصري


تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى ملعب الأسكندرية حيث قمة زعيم الثغر والفريق العسكري مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

5 مباريات خاضها فريق الاتحاد السكندري في الأونة الأخيرة فاز فقط في مباراة واحدة على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومني بالهزيمة في مواجهتين أمام بيراميدز بهدفين نظيفين وأمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام إنبي وأمام سموحة بهدفين لمثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ضد الطلائع

وتذاع مباراة طلائع الجيش ضد نظيره الاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس والتي يأتيكم قبلها استوديو تحليلي يضم مجموعة من المحللين المميزين في كرة القدم المصرية.

تشكيل الاتحاد السكندري المنتظر أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: السيد سالم – داميون لوي – عبد الغني محمد – عمار حمدي.
خط الوسط: أحمد نبيل مانجا – مروان النجار – هشام صلاح – خالد الغندور – فوزي الحناوي.
خط الهجوم: روماريو ويليامز.

استفاقة مميزة لفريق طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز بقيادة نجم منتخب مصر العسكري السابق ونادي الزمالك حيث فاز في الأربع مباريات الأخيرة، على حساب الجونة برباعية نظيفة وعلى أسوالن بثلاثية بيضاء، وعلى مصر للمقاصة بثنائية بيضاء، وأخيرا الانتصار الثمين على غزل المحلة بثلاثة أهداف.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: محمد بسام
الدفاع: أحمد هاني - أحمد علاء - علي الفيل - محمد ناصف.
الوسط: عمرو السيسي - مصطفى جمال - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - أحمد سمير.
الهجوم: عمرو جمال

موعد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري

ويحل نادي طلائع الجيش ضيفا على الاتحاد السكندري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق