نتيجة مباراة الاهلي السعودي وابها اليوم 25-05-2021 في الدوري السعودي

يتجه فريق الراقي إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية حيث يلتقي نظيره أبها مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هي مباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق أبها خاصة أن الخسارة اليوم أمام الأهلي ستزيد من اشتعال المراكز الأخيرة، فالفريق صاحب الأرض في لقاء الليلة يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز قبل الأخير ضمك مع وجود مباراتين متبقيتين على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق نادي أبها 3 انتصارات في آخر 10 مباريات، فقد فاز على الفتح بهدفين مقابل هدف، وعلى الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى العين بهدف دون رد، وخسر أمام الباطن بهدفين مقابل هدف ومن الرائد بثلاثية نظيفة، ومن التعاون بهدف دون رد، ومن ضمك بنتيجة 4-3، وتلقى الهزيمة في آخر جولتين أمام الفيصلي بهدفين لهدف وبنفس النتيجة أمام الاتحاد، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام النصر بهدفين لمثلهما.

تشكيل أبها المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى : علي محمدي.
خط الدفاع : خالد الخثلان - أمين عطوشي - نادي عبد الله الشراري - كرم برناوي.
خط الوسط : كريم العواضي - المهدي تاهرات - حسن القيد - سعد بقير - عمار النجار.
خط الهجوم : فراس شواط.

موعد مباراة أبها ضد الأهلي والقنوات الناقلة

وتلتقون مع مباراة أبها والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، وذلك عبر قناة KSA Sports HD 5 بتعليق عبد الله الغامدي.
أما الأهلي فيأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 38 نقطة، وقد سجل 11 فوزا هذا الموسم وخسر في 12 مواجهة وتعادل في 5 مباريات.

تعليقات