نتيجة مباراة ايفرتون وولفرهامبتون اليوم 19-05-2021 في الدوري الانجليزي


تنطلق قمة التوفيز ونظيره الذئاب في ليلة من ليالي البريمير ليج المميزة مشاهدة مباراة إيفرتون وولفرهامبتون بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب جوديسون بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمر إيفرتون بمرحلة متذبذبة للغاية في تلك الأثناء، فقد تعادل أمام أستون فيلا بدون أهداف، وخسر من شيفيلد يونايتد بهدف في آخر جولتين، وقبلها كان قد فاز على أرسنال بهدف دون رد وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام وست هام يونايتد كما تعرض لهزيمة من أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

ويتبقى لفريق إيفرتون مواجهة واحدة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد القادم أمام البطل مانشستر سيتي، مشاهدة مباراة إيفرتون وولفرهامبتون بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام وولفرهامبتون:

حراسة المرمى: بيكفورد
خط الدفاع: هولجيت – يارى مينا – مايكل كين
خط الوسط: لوكاس دين – توم دافيز – الآن – شيمس كوليمان
خط الهجوم: خاميس – ريتشارلسون – أيوبى

موعد مباراة إيفرتون ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وتلتقون مع مباراة إيفرتون ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.

المباريات الخمس الأخيرة لفريق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي شهدت حالة من عدم الاستقرار، حيث خسر من بيرنلي برباعية نظيفة، وأمام توتنهام هوتسبر بثنائية بيضاء، وتفوق على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، وعلى برايتون بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاء وحيد أمام وست بروميتش ألبيون الهابط رسميا إلى الدرجة الأولى الإنجليزي.

تشكيل وولفرهامبتون المنتظر أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: روي باتريسيو.
خط الدفاع: لياندير ديندونكير - ويلي بولي- كونور كودي.
خط الوسط الدفاعي: نيسلون سيميدو- نيفيس- جواو موتينيو- مارشال.
خط الهجوم: أداما تراوري- دانيال بودينس- بيدرو نيتو.
اكتبلنا تعليق