نتيجة مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري اليوم 14-4-2021 الدوري المصري


أملا في تحقيق الفوز والتأهل بالمسابقة الأعرق في مصر يدخل زعيم الثغر لقاء دجلة مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد غزل المحلة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وادي دجلة كان قد تمكن من التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن حقق الفوز على البنك الأهلي في دور الـ 32 من المسابقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تناوب على تسجيل الأهداف كل من رودني أنطوي في الدقيقة 21، ومحمد هلال في الدقيقة 55 وجورجينيو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أما هدف الخصم فقد سجله محمد دبش في الدقيقة 42.

وفي بطولة الدوري الممتاز بدأ دجلة يتعافى من أزماته التي لاحقته في بداية الموسم بالسقوط في أكثر من مناسبة وتراجع مركزه، حيث يحتل حاليا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير.

تشكيل دجلة المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: يعقوبو، ابراهيم ريعو، محمود مرعي، أحمد مجدي.
خط الوسط: محمد هلال، أحمد سعيد، محمد رضا.
خط الهجوم: رودني أنطوي، جورجينو، صلاح أمين.

موعد مباراة دجلة والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

وعبر نادي الاتحاد السكندري نظيره النجوم في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في لقاء مثير في أحداثه، فقد تقدم خالد قمر لزعيم الثغر في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل محمد همام في الدقيقة 58 للنجوم، وفي الدقيقة 90 سجل كريم الطيب هدف الصعود من ركلة جزاء.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع:

حراسة المرمى : محمد صبحى .
خط الدفاع : كريم يحيى ، داميون لوى ، مروان عطية ، كريم الديب.
خط الوسط : خالد الغندور ، فوزى الحناوى، محمد الصباحى ، عبد الغنى محمد .
خط الهجوم : روماريو ، عمار حمدى.
اكتبلنا تعليق