نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم 10-04-2021 في الدوري الانجليزي


سيكون الظهور الأول للريدز في ملعب الأنفيلد بعد الهزيمة الساحقة أمام ريال مدريد مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة في الاسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تأتي في واحدة من مباريات الإثارة والقوة في جولة لا يرغب الليفر في السقوط مجددا.
الأجواء مضطربة بعض الشئ في ليفربول بعد الخسارة من ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي مواجهة من أجل إثبات الذات والرغبة في التواجد بالمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي أملا في التأهل للتشامبيونزليج الأوروبي.
ليفربول لم يعد ليفربول الذي يعرفه الملايين خاصة في الدوري الإنجليزي ومؤخرا ظهر ذلك في دوري أبطال أوروبا، فلك أن تتخيل المتابع الكريم أن الريدز يكافح هذا الموسم فقط من أجل اللحاق بركب المتأهل للتشامبيونزليج في الموسم المقبل، فهل يتمكن زملاء محمد صلاح من خطف بطاقة التأهل أم يغيب الريدز عن المسابقة وهو حامل لقبها في النسخة قبل الماضية.

توقيت مباراة ليفربول وأستون اليوم

ويخوض نادي ليفربول موقعة مثيرة أمام أستون فيلا بهدف واحد وهو تحقيق الفوز في لقاء يبدأ مع حلول الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.
القنوات الناقلةلمباراة ليفربول وأستون فيلا
وتتابعون مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وسوف تكون مواجهة رئيسية اليوم السبت ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين، ويعلق عليها خليل البلوشي.
في آخر 5 مباريات خاضها فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي حقق 3 انتصارات على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد وعلى أرسمال بثلاثية نظيفة، وعلى وولفرهامبتون بهدف دون رد، كما حسر في مواجهتين أمام تشيلسي بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي تعرض فيها للخسارة من فولهام.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، كيتا.
خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، جوتا.
ويحتل ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكن بإمكانه أن ينتقل إلى المركز الرابع في حال حقق الفوز والدخول في المربع الذهبي وهو الهدف الأول الذي يرغب في تحقيقه الألماني يورجن كلوب، أما أستون فيلا فيأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: مارتينيز.
خط الدفاع: المحمدي، كونسيه، مانجيز، تارجيت.
خط الوسط: ماكجين، دوجلاس لويز، ساسون.
خط الهجوم: تريزيجيه، واتيكينز، تراوري.
اكتبلنا تعليق