نتيجة مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم 11-04-2021 في الدوري الايطالي


يواجه النيراتزوي نظيره كالياري في افتتاحية اليوم الثالث من مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

لقب الكالتشيو هو هدف واضح لكتيبة إنتر ميلان، حيث يبدو اللقب أقرب من أي وقت مضى خاصة أن الفارق بينه وبين أقرب منافسه اي سي ميلان 11 نقطة، والفوز اليوم ربما يزيد الفارق أكثر أو على الأقل أن يحافظ عليه مع تبقي 8 جولات فقط على النهاية أن 4 انتصارات أخرى ستمنحه اللقب رسميا.

ويغيب لقب الكالتشيو عن إنتر ميلان منذ 11 عاما حيث توج به آخر مرة عام 2010 تحت قيادة السبشيال وان جوزيه مورينيو، وهو اليوم يسعى لتحقيقه تحت قيادة المميز أنطونيو كونتي.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام كالياري:

في حراسة المرمي: سمير هاندانوفيتش.
خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - ماتيو دارميان - أشرف حكيمي.
خط الوسط: نيكو باريلا - كريستيان إيركسن - روبيرتو جاليرديني - آشلي يونج
خط الهجوم: روميلو لوكاكو - لاوتارو مارتينيز.

ويمتلك نادي إنتر ميلان في رصيده 71 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، فقد تمكن من تحقيق 22 انتصارا بعد 29 جولة خاضها الأفاعي في الموسم الحالي، في حين خسر في مواجهتين فقط، وهو أكثر الأندية التي تمتلك عددا من الأهداف 68 هدفا ولم يسجل هذا الكم الهائل من الأهداف سوى أتلانتا.

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد كالياري

ويلتقي فريق إنتر ميلان أمام كالياري اليوم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر،الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

في المقابل يبحث كالياري عن طوق نجاه يبتعد به عن الهبوط فقبل هذه الجولة يأتي الضيوف في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.
اكتبلنا تعليق