نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم 24-4-2021 في الدوري المصري


يلتقي الفريق الأحمر مع نظيره البترولي على ملعب بتروسبورت، مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
الأجواء كلها في الأهلي تدعو للثأر من الهزيمة في الجولة الماضية أمام سموحة، والوضع في عين الاعتبار أن الخسارة جاءت في وقت صعب بعد انتصار في الكلاسيكو والقمة على الزمالك بأيام قليلة.

الأهلي تعرض لهزيمة من سموحة في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، فرغم تقدم الفريق السكندري بهدف عن طريق محمود عبد الحليم "حليمو" في الدقيقة 11، إلا أن المارد الأحمر تمكن من تسجيل التعادل عن طريق حسين الشحات بشكل مميز، لكن ومع خطأ دفاعي قاتل مشترك مع الحارس محمد الشناوي منح سموحة الفوز بهدف لحسام حسن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والأهلي اليوم

تلتقون متابعينا الكرام في يلا شوت كورة بلقاء الأهلي وإنبي على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بوجود استوديو تحليلي يضم الكثير من المحللين في الوسط الرياضي.

توقيت مباراة الأهلي وإنبي اليوم

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره إنبي اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن.

إنبي يمر بفترة سيئة للغاية في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز ، وهو اليوم يأمل في استعادة رونقه وبريقه لكن المنافس قادم من هزيمة وستكون أولويته هي تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير، ففي آخر 5 مباريات حقق فوزا وحيدا على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وتعادل في مناسبتين أمام طلائع الجيش والمصري البورسعيدي، وخسر في مثلهما أمام أسوان والجونة بهدف لمثله.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي:

المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق – رامي ربيعة – بدر بانون – أيمن أشرف.
الوسط: حسين الشحات – عمرو السولية – أفشة.
الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" – محمد شريف – طاهر محمد طاهر.
اكتبلنا تعليق