نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم 22-4-2021 في الدوري المصري


يستقبل فريق الكرة بالعجلات الحربية نظيره الفارس الأبيض في قمة مرتقبة، مشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الزمالك هدفه مصالحة الجماهير الغاضبة من اللاعبين بعد الهزيمة في القمة 122 والتي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وحقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، وهي الهزيمة التي ربما تلقى بظلالها على الأداء والنتائج في الفترة القادمة.

الزمالك لم يكن في يومه في القمة، وبدا عليه علامات التراجع في المستوى، خاصة في شوط اللقاء الأول والذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف بدأها النجم محمد شريف بعد أن استلم تمريرة حاسمة من أيمن أشرف، وتعادل للأبيض النجم محمود عبد الرازق شيكابالا، وبعدها بدقائق عاد شريف ليسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم

وتلتقون مع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن.

ويعتلي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 15 لقاء، فاز في 10 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مواجهتين، وقد سجل لاعبوه 24 هدفا، وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإنتاج الحربي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".
الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد أبو الفتوح.
الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.
وسط الهجوم: أشرف بنشرقي، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبد الرازق "شيكابالا".
وفي الهجوم: مروان حمدي.

أما الإنتاج الحربي فيتذيل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، فبعد 17 مباراة لعبها هذا الموسم، فاز في مواجهتين وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 9 مباريات.
اكتبلنا تعليق