نتيجة مباراة تشليسي وفولهام اليوم 1-5-2021 في الدوري الانجليزي


يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة بين أحد أندية القمة وآخر في القاع مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش نادي تشيلسي أزهى فتراته في الموسم الحالي، فهو في طريقه لحسم التأهل إلى دوري أبطال أووربا في الموسم المقبل وإنهاء الموسم في المربع الذهبي ببطولة الدوري الإنجليزي، كما أنه حصد تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج والجميع بات في انتظار قمة الستامفورد بريدج يوم الأربعاء القادم في الإياب.

الألماني توماس توخيل أعلن في وقت سابق وقبل اللقاء أنه سيفتقد لخدمات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة كالنجم ماتيو كوفاسيتش والمدافع رورديجر، وسيقوم بإراحة بعض النجوم والذين بذلوا مجهودا كبيرا في المباريات الماضية وتحديدا في رحلة إسبانيا حيث ظهر الفريق بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، وتراجعت اللياقة في الشوط الثاني وبدا الإجهاد واضحا على بعض اللاعبين.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام فولهام:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – تياجو سيلفا – كورت زوما
الوسط: رييس جيمس – جورجينيو – نجولو كانتي – ماركوس ألونسو
الهجوم: ماسون ماونت – تامي أبراهام – تيمو فيرنر

وقدم نادي تشيلسي مباراة مميزة أمام ريال مدريد قبل عدة أيام، وتحديدا يوم الثلاثاء الماضي، وتقدموا بهدف في الدقيقة الرابعة عشر من اللقاء عن طريق كريستيان بوليسيتش، وتعادل للريال كريم بنزيما في الدقيقة 29، ويحتاجون فقط للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية التي تقام في التاسع والعشرين من مايو القادم في العاصمة التركية اسطنبول.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، وقد سجل 16 انتصارا وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات، أما فولهام فهو في أشد الحاجة لتحقيق الفوز لإنعاش آماله في البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام اليوم

ويواجه نادي تشيلسي نظيره فولهام في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:30 مساء بتوقيت تونس، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق