نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم 10-04-2021 في الدوري الالماني


سيكون عشاق البافاري على موعد مع مواجهة قوية يحاول الخروج بها من أحزانه الأوروبية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المحطة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب أليانز أرينا.

ملعب أليانز أرينا احتضن منذ أيام قليلة وتحديدا يوم الأربعاء الماضي قمة مثيرة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، وفوجئت الجماهير البافارية بإعصار قادم من العاصمة الفرنسية باريس، حيث فاز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

وتشاهدون مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني وذلك عبر قناة BT Sport ESPN بالإضافة إلى قناة ليبيا الرياضية الثانية، كما أن اللقاء سينقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الفرنسية.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول وصدارة المسابقة الألمانية برصيد 64 نقطة، وهو على بعد 7 نقاط من لايبزيج صاحب المركز الثاني ويبدو الفريق البافاري في طريق مفتوح للحفاظ على لقب البوندسليجا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام يونيون برلين:

حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: بافارد، سولي، ألابا، هرنانديز.
خط الوسط: كيميش، جوريتسكا، ساني، مولر كومان.
خط الهجوم: تشوبو موتينج.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

تنتقل كتيبة يونيون برلين إلى ملعب أليانز أرينا لملاقاة بايرن ميونخ وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
أما يونيون برلين فهو واحد من مفاجآت النسخة الحالية من الدوري الألماني حيث يحتل المركز السابع بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 39 نقطة.
اكتبلنا تعليق