نتيجة مباراة يوفنتوس واتالانتا اليوم 18-4-2021 في الدوري الايطالي


تبلغ الإثارة ذروتها في ملعب جيويس حين يستضيف السيدة العجوز في سهرة كروية أوروبية مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والتي تأتيكم في المحطة رقم 31 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

اختبار مثير لقدرات يوفنتوس الذي يهتز كثيرا في مبارياته هذا الموسم سواء أمام الأندية الصغيرة أو الكبيرة، لكن الأمور جيدة في ظل الثقة التي يحظى بها أندريا بيرلو المدير الفني من مسئولي السيدة العجوز لقيادة الفريق.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم

ويلعب نادي يوفنتوس مباراته الحادية والثلاثين في الكالتشيو هذا الموسم أمام أتلانتا وتبدأ مع حلول الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونٍس.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 62 نقطة وهو على بعد نقطة من ميلان صاحب المركز الثاني و12 نقطة من إنتر ميلان المتصدر والذي يقترب بشدة من التتويج باللقب وكسر هيمنة البيانكونيري في السنوات الماضية.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أتلانتا:

حراسة المرمى : تشيزني.
الدفاع : دانيلو ‐ كيليني – دي ليخت – كوادرادو.
الوسط : بيتانكور – رابيو – كييزا – كولوسيفسكي.
الهجوم : ألفارو موراتا – باولو ديبالا

وتشهد قائمة برشلونة لمواجهة أتلانتا غياب نجم الكالتشيو الأول كريستيانو رونالدو بعد تعرضه للإصابة قبل ساعات من لقاء القديسين، ليصبح اختبارا مثيرا وقويا على أندريا بيرلو الذي سيعاني بدون نجمه الأول.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين مؤلمة جدا لكريستيانو رونالدو الذي لن يتواجد في مواجهة اليوم، حيث أهدر الدون البرتغالي ركلة جزاء، بعد أن تصدى لها حارس أتلانتا، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة حيث تقدم للسيدة العجوز النجم فيدريكو كييزا وتعادل للضيوف حينها ريمو فريلير.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: سبورتيلو.
في الدفاع: دميستي، روميرو وتولوي.
في وسط الميدان: روبن جوسنس، فريلير ، بازاليتش وهاتيبور.
في الهجوم: مورييل، إيليشيش وزاباتا.
اكتبلنا تعليق