نتيجة مباراة فيتا كلوب والمريخ اليوم 9-04-2021 في دوري ابطال افريقيا


ينتقل فريق الأحمر الوهاج إلى فيتا كلوب الكونغولي بهدف واحد وهو استعادة الثقة والرغبة من أجل البطولات الأخرى مشاهدة مباراة فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الشهداء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل كل من فيتا كلوب والمريخ السوداني في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تفوق كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري في حجز بطاقتي التأهل إلى التشامبيونزليج الإفريقي، وسيكون الهدف هو خوض المواجهة اليوم بدون ضغوط وبأريحية كبيرة من أجل استغلال ذلك في البطولات الأخرى كالدوري وبطولة الكأس.

القنوات الناقلة لمباراة فيتا كلوب والمريخ السوداني

وتنقل قناة فيتا كلوب الكونغولي صاحب الأرض والضيافة والمريخ السوداني المميز اليوم قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ولم تعلن قنوات Bein Sports عن معلق اللقاء.

موعد مباراة فيتا كلوب والمريخ اليوم

ويلتقي فريق فيتا كلوب والمريخ السوداني على ملعب الشهداء مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

فيتا كلوب في دور المجموعات خسر من سيمبا في أولى مبارياته ثم حقق انتصارا ثمينا على نظيره المريخ بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل بهدفين لمثلهما أمام حامل لقب دوري الأبطال الأهلي، قبل أن يخسر من المارد الأحمر بثلاثية بيضاء، ومن سيمبا بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة.

تشكيل فيتا كلوب المتوقع أمام المريخ:

حارس مرمى: أوموسولا
الدفاع : لوزولو ، وانغو ، واتارا ، دجوما
الوسط : ماساسي ، كيكاسا ، زيمانجا
الهجوم : ليليبو ، ميامبا موكوكياني ، تولينجي

أما المريخ فقد خسر من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وخسر من فيتا كلوب على أرضه برباعية مقابل هدف وتعادل أمام سيمبا بدون أهداف، قبل أن يخسر بثلاثية من الفريق التنزاني، وفي الجولة الماضية فرض نتيجة التعادل على المارد الأحمر.

تشكيل المريخ المتوقع أمام فيتا كلوب:

حراسة المرمى: محمد المصطفى
الدفاع: عبد الرحمن كرنقو - صلاح نمر - أحمد موسى تمبش - بخيت خميس
الوسط: ضياء الدين محجوب - محمد الرشيد - رمضان عجب - السماني الصاوي- توني ايدجوماري
الهجوم: سيف تيري.
اكتبلنا تعليق