نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم 14-4-2021 كاس مصر


تلتقي كتيبة الفارس الأبيض مع نظيرتها في الفريق العسكري في واحدة من لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب القاهرة الدولي.
معنويات الزمالك ليست مرتفعة في الوقت الحالي خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات رغم فوزه في الجولة الأخيرة على تونجيت السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليعبر كل من الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر إلى دور الثمانية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام حرس الحدود:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".
الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – حازم إمام.
الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد.
في خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا".
الهجوم: مروان حمدي.

ويحتل الزمالك المركز الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن المصري البورسعيدي وقد لعب الفارس الأبيض 14 مواجهة حتى الآن تغلب في 10 مباريات وخسر في لقاء وحيد وتعادل في 3 مناسبات، مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم.

وانطلق مشوار الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل جيد بعد أن سجل انتصارا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم تعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله، وحقق 5 انتصارات متتالية بداية من مباراة سموحة والفوز بهدفين ثم التغلب على إنبي بهدفين مقابل وعلى طلائع الجي بثلاثية نظيفة وعلى المصري بهدف دون رد وهي نفس النتيجة أمام الجونة، قبل أن يتعادل أمام أسوان بدون أهداف وعاد ليسجل انتصارا مهما على مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف، وتعرض لهزيمته الأولى والوحيدة حتى الآن أمام غزل المحلة في الثاني من فبراير الماضي بهدفين مقابل هدف.

بعد تلك الهزيمة عاد الأبيض ليحرز فوزا مهما على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وعلى الإسماعيلي بنتيجة 2-1،وتعادل أمام وادي دجلة بدون أهداف، وحقق فوزا بثنائية نظيفة على سيراميكا، وهي المواجهة الأخيرة التي خاضها الزمالك قبل فترة التوقف الدولي.

ولعب نادي الزمالك آخر 3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث خسر من الترجي الرياضي التونسي ثم تفوق على مولودية الجزائر، قبل أن يسحق نظيره تونجيت بنتيجة 4-1.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

وتلتقون مع مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم
ويلتقي الزمالك مع حرس الحدود اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

أما حرس الحدود الذي هبط رسميا من الدوري الممتاز إلى الدرجة الثانية في النسخة الماضية، فإنه قد حقق الفوز على المجد بالأسكندرية بخمسة أهداف مقابل هدف، وتفوق على أبو قير للأسمدة في الدور التمهيدي الثالث، وفي الدور التمهيدي تمكن من عبور عقبة فاركو في كأس مصر بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق