نتيجة مباراة الفيصلي والفتح اليوم 10-04-2021 في الدوري السعودي


يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة قوية تجمع الفيصلي بنظيره الفتح مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".


يمر فريق الفيصلي بفترة مميزة في مسيرته الكروية هذا الموسم فالنجاحات هي شعار يرفعه الفريق سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لمواجهة التعاون.

الفيصلي قادم من انتصار ثمين على النصر بهدف دون رد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليعبر إلى النهائي في إنجاز كبير له هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان ويمتلك في رصيده 30 نقطة ورغم أن موقفه غير واضح إلا أنه يمتلك ثقة عالية وقوة هجومية يمكن أن تقوده للبقاء.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الفتح :

حراسة المرمى : أحمد الكسار.
خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.
خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.
خط الهجوم : جوليو تفاريس.

توقيت مباراة الفتح والفيصلي في الدوري السعودي

تبدأ مباراة الفتح والفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق.

وتمكن الفيصلي من تحقيق انتصارين في آخر 5 مباريات ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام العين بهدف لمثله، وخسر من الرائد بهدف وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الاتفاق.
اكتبلنا تعليق