نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم 24-4-2021 في الدوري المصري


يخوض فريق زعيم الثغر مواجهة قوية أمام بيراميدز في ليلة مميزة من ليالي الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإسكندرية.
تلقت جماهير الاتحاد السكندري ضربة قوية بعد أن ودع الفريق بطولة كأس مصر من دور الستة عشر ، بعد أن تعرض لهزيمة من نظيره وادي دجلة بهدف دون رد في الخامس عشر من أبريل الجاري.

وجاءت آخر خسارة في الدوري المصري للفريق السكندري أمام إنبي في الأول من مارس الماضي بهدف دون رد، وبعدها خاض 4 مباريات فاز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة وعلى البنك الأهلي بهدف، وتفوق على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في لقاء وحيد أمام غزل المحلة بدون أهداف.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع:

حارس: محمد صبحي.
الدفاع: السيد سالم - عبد الغني محمد – داميون لوي – عمار حمدي.
في خط الوسط الدفاعي: مروان عطية – كريم الديب.
في خط الوسط الهجومي: خالد الغندور – رزاق سيسيه – محمد الصباحي.
الهجوم: روماريو ويليامز.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد بيراميدز اليوم

تلتقون مع مباراة الاتحاد السكندري ضد بيراميدز اليوم في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 22:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:30 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:30 مساء بتوقيت جزر القمر.

أما بيراميدز فتلقى دفعة قوية بعد الفوز خارج الديار أمام نكانا الزامبي بهدف متأخر للنجم عبد الله السعيد وتأهل من خلاله إلى دور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لكن يبقى الأمر المهمة في كون الفريق مرهق من رحلة زامبيا، وهي نتيجة طيبة خاصة بعد سلسلة من النتائج المحبطة آخرها التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام غزل المحلة.
اكتبلنا تعليق