نتيجة مباراة اجمك وشباب الاهلي دبي اليوم 21-4-2021 في دوري ابطال اسيا


يبحث المارد الأحمر الإماراتي عن طوق نجاة يعيد له الثقة والرغبة من جديد مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وأجمك الأوزبكي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والتي تأتيكم ضمن فاعليات المحطة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا ويحتضنها ملعب الملك فهد الدولي.

وفجر نادي أجمك الأوزبكستاني مفاجأة كبيرة في دور الإقصائيات، بعد أن أقصى نظيره الغرافة القطري بعد الفوز عليه بهدف دون رد جاء عن طريق جوفان دوكيتش، وصعد إلى دور المجموعات ومع انطلاقة مشواره تمكن من حصد نقطة ثمينة للغاية من أنياب صاحب استضافة المسابقة الهلال السعودي بعد التعادل بهدفين لمثلهما.

في الجولة الثانية لم يكن أجمك في يومه فقد تعرض لهزيمة مفاجئة من استقلال دوشنبه من طاجيكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل ثنائية الفريق الأوزبكي ظفر بولفونوف.

موعد مباراة أجمك وشباب الأهلي دبي اليوم

وتنطلق مباراة أجمك وشباب الأهلي دبي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان.

شباب الأهلي دبي حاول في الجولة أن يستفيد من الحالة التي عليها فريق استقلال دوشنبه الإيراني، وإقامة دور المجموعات على أرض عربية، لكن الأمور انتهت على واقع التعادل السلبي، قبل أن يخسر في الجولة الثانية من الهلال السعودي بثنائية بيضاء.

تشكيل شباب الأهلي دبي أمام أجمك الأوزبكي:

في حراسة المرمى: ماجد ناصر
في خط الدفاع: عبد العزيز صنقور - حمدان الكمالي - محمد مرزوق - عبد العزيز هيكل
في خط الوسط الدفاعي: ماجد حسن - عبد الله النقبي
في خط الوسط الهجومي: محمد جمعة - كارلوس إدواردو - يحيى الغساني
في خط الهجوم: إيجور جيسوس
اكتبلنا تعليق