موعد مباراة ايبار وريال سوسيداد اليوم 26-4-2021 في الدوري الاسباني


يصطدم فريق الباسك مع نظيره إيبار في ليلة مميزة ببطولة الليجا مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وإيبار بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب البلدي إبوروا في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الأمل يحدو فريق ريال سوسيداد بعد أن تغلب على أتلتيك بلباو قبل أيام ليست بالكثير ليتوج بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثالثة في تاريخه، وهو يمني النفس بتحقيق الفوز اليوم من أجل التقدم في مراكز بطولة الدوري الإسباني.

تاريخ عريق لفريق ريال سوسيداد على مر تاريخه، فقد توج بلقب الدوري الإسباني في نسختين سابقتين، كما أنه حل وصيفا في 3 مناسبات، كان آخرها موسم 2002-2003، وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات كما ذكرنا في الأعلى، وكأس السوبر في نسخة واحدة عام 1982، كما توج بلقب دوري الدرجة الثانية الإسباني 3 مرات، وبطولة جيبوزكو 6 مرات.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام إيبار:

حراسة المرمى: أليكس ريميرو
الدفاع: أندوني جوروسابيل – إيجور زوبيليديا – روبن لو نورمان – ناتشو مونريال
الوسط: مارتين زوبيميندي – ميكيل ميرينو – دافيد سيلفا
الهجوم: بورتو – أليكساندر إيزاك – ميكيل أويارزابال

موقف إيبار وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

الفارق كبير للغاية بين أحد الأندية التي تبحث عن الفوز من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي في النسخة المقبلة، وبين فريق يحتل المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب المسابقة وربما تكون فرصته الأخيرة قبل نهاية بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال سوسيداد وإيبار في الليجا

،ويواجه فريق ريال سوسيداد اليوم أمام إيبار في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق