مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان اليوم بث مباشر 06-01-2021 الدوري الفرنسي


saint-etienne-vs-paris-sg
تنزل كتيبة البي اس جي إلى سانت إيتيان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بث مباشر اليوم الأربعاء على ملعب جيوفروي جيشار في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

أول مباراة رسمية لمدرب باريس سان جيرمان


لم تمر أيام قليلة على تعيين الأرجنتيني ماوريتسيو بوكتينيو مديرا فنيا لباريس سان جيرمان ليحل محل الألماني توماس توخيل، ويعد هذا اللقاء هو الاختبار الأول للمدرب صاحب الإمكانيات الكبيرة، والذي قاد في السابق توتنهام هوتسبر الإنجليزي إلى وصافة دوري أبطال أووربا.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان:


ويستقبل سانت إيتيان ضيفه باريس سان جيرمان في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعتمد ماوريتسيو بوكتينيو في أول ظهور رسمي له مع باريس سان جيرمان على عدد من اللاعبين ضمن التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها أمام سانت إيتيان.

القنوات الناقلة لمباراة سانت إيتيان وباريس سان جيرمان


تضع جماهير باريس سان جيرمان آمالا كبيرة على المدير الفني الجديد من أجل قيادته للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي تنقص الفريق خاصة أنه لم يظفر بها من قبل وخوضه للنهائي في الموسم الماضي، رفع أسهمه وجعل البعض يعتقد أن البي اس جي قادم بقوة.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل على النحو التالي:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

أمامه الرباعي داجبا وكيرير وماركينيوس وباكير،

في خط الوسط الدفاعي إدريسا جايي وأندير هيريرا.

في خط الوسط الهجومي ماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا

في خط الهجوم: مويس كين وكيليان مبابي

ويأتي فريق باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في النسخة الأخيرة بالمركز الثالث حاليا برصيد 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن كل من ليون وليل، ويعلق جواد بده على اللقاء الذي يذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6، أما سانت إيتياان فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.
اكتبلنا تعليق