نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 21-01-2021 الدوري الانجليزي


liverpool-vs-burnley
يسطع قمر الريدز من جديد في ملعب أنفيلد وهذه المرة سيستقبل نظيره بيرنلي اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يعد ليفربول يمتع كما كان ، ربما يكون الأمر متعلق بتأثير انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المتخذة من الحكومة البريطانية، وقبلها الفترة الطويلة التي جلس الرياضيون خلالها في المنزل.

أمتع ليفربول في السنوات الأخيرة تحت قيادة يورجن كلوب وقدموا مستويات كبيرة وممتعة وهم يعانون هذا الموسم على مستوى النتائج والأداء وتراجع عدد من النجوم على رأسهم ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو والنجم المصري محمد صلاح، والغريب أن صلاح توجه له انتقادات كبيرة، وهو على رأس جدول ترتيب الهدافين بالبريمير ليج، لكن النجاعة الهجومية للفرعون قلت قليلا في المباريات الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم


تبدأ مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.

وحقق ليستر سيتي الفوز على تشيلسي بثنائية نظيفة أول أمس الثلاثاء، ليقفز إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رافعا رصيده للنقطة 38 ، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد و4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

الريدز يأتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، وقد فرط في عدد كبير من النقاط في الجولات الأخيرة، من بينها التعادل أمام فولهام ووست بروميتش ألبيون، وتعرض لهزيمة مفاجئة من ساوثهامبتون بهدف دون رد من توقيع المخضرم داني إنجز، وفي المحطة الماضية فشل ليفربول في تسجيل أي هدف ليخرج متعادلا في لقاء مانشستر يونايتد بدون أهداف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون - فابينيو – جوردان هندرسون – ترينت أرنولد.

في خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – تياجو – شيردان شاكيري.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو ساديو ماني.

سيكون بيرنلي في مهمة صعبة خاصة أن الريدز يحتاجون لنقاط اللقاء والفوز بالمباراة المهمة للغاية للعودة من جديد للمركز الثاني وعدم ابتعاده عن منطقة المنافسة على اللقب، أما الضيوف اليوم فهم يرغبون في تسجيل الانتصار للخروج من المراكز الأخيرة باحتلاله المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة.
اكتبلنا تعليق