مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 14-01-2021 كأس السوبر الأسباني


athletic-club-vs-real-madrid
يلاقي الفريق الملكي نظيره الباسكي في قمة كروية مميزة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الخميس في السوبر الإسباني وتحديدا في دور نصف النهائي، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لا روزاليدا.

لقب جديد يقترب من ريال مدريد لا يتبقى عليه سوى مباراتين فقط، اليوم أمام أتلتيك بلباو واللقاء الثاني في حال حقق الفوز ستكون يوم 17 يناير الجاري.

يتذكر جمهور سانتياجو بيرنابيو في العام الماضي تلك اللحظة التي رفع خلالها الملكي لقب بطولة كأس السوبر على حساب أتلتيكو مدريد في المواجهة النهائية، والتي أقيمت في الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية.

من ينسى هدف كروس من الركلة الركنية التي سكنت شباك الخفافيش معلنة عن اقتراب اللقب من الريال، وهو ما حدث في النهاية، حيث تمكن من قهر الروخي بلانكوس في النهاية، ليحسم اللقب المثير على أرض المملكة العربية السعودية وبوجود جماهير عريضة حضرت إلى ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو اليوم


يسعى نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز على أتلتيك بلباو في المواجهة التي تنقل على الهواء عبر قناة KSA Sports HD 1 بتعليق فهد العتيبي، بالإضافة إلى قناة KSA Spors HD 2 ويعلق عليها المصري بلال علام.

ولن يفكر ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان في صدارة الليجا مؤقتا خاصة بعد أن وسع أتلتيكو مدريد الفارق بينه وبين الملكي إلى 4 نقاط، والتفكير سيكون منصب على بطولة يمكن أن تضاف إلى خزائن أفضل فريق في أوروبا على مدار التاريخ.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم


ويلتقي نادي ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر.

وتعثر ريال مدريد في آخر مبارياته أمام أوساسونا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليفقد نقطتين مهمتين في صراع اللقب، وهو ما منح أتلتيكو مدريد الفرصة لتوسيع الفارق إلى 4 نقاط بعد فوز الأخير على إشبيلية بهدفين.

وفي آخر 5 مباريات لعبها ريال مدريد في الليجا، تمكن من تحقيق الفوز في 3 لقاءات على حساب كل من إيبار بثلاثة أهداف مقالب هدف وعلى غرناطة بهدفين دون رد، وهي نفس النتيجة أمام سيلتا فيجو وتعادل أمام إلتشي وأوساسونا.
اكتبلنا تعليق