مشاهدة مباراة ريال مدريد وألكويانو بث مباشر اليوم 20-01-2021 كأس ملك إسبانيا

alcoyano-vs-real-madrid
يعود الفريق الملكي من جديد لخوض مباريات كأس ملك إسبانيا، حيث يلتقي ديبورتيفو ألكويانو مشاهدة مباراة ريال مدريد وألكويانو بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ألكوياو في دور الـ 32.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أعلن قائمة الفريق الملكي أمس الثلاثاء، وشهدت مفاجآت عديدة لعل من أبرزها غياب كل من سيرجيو راموس وداني كارفخال ورافائيل فاران بسبب الإصابة التي تعرض لها الثلاثي.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع ظهور أول لريال مدريد بعد الخسارة من أتلتيك بلباو وتوديع بطولة كأس السوبر الإسباني التي توج بها الأخير على حساب برشلونة.

الأوضاع مستقرة في ريال مدريد رغم خسارة لقب السوبر الإسباني، فهناك مازال العديد من الفرص لتحقيق الألقاب بداية من الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، والبطولة التي نحن بصددها اليوم كأس ملك إسبانيا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألكويانو


حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، مارسيلو.

خط الوسط: فالفيردي، بلانكو، كاسيميرو.

خط الهجوم: أسينسيو، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور.

توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو اليوم


ويخوض نادي ريال مدريد مباراة سهلة أمام نظيره ديبورتيفو ألكويانو مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

على مستوى الدوري الإسباني فإن ريال مدريد مازال لديه الفرصة السانحة لتحقيق اللقب رغم أن الفارق 3 نقاط وهناك مباراتان مؤجلتان لفريق أتلتيكو مدريد المتصدر، حيث يمتلك الملكي في رصيده 37 نقطة في المركز الثاني وفرط في تحقيق الفوز بالجولة الماضية أمام أوساسونا والتي شهدت إصرارا من الاتحاد الإسباني على إقامة اللقاء في موعدها رغم الأحوال الجوية السيئة.

على صعيد دوري أبطال أوروبا فإن ريال مدريد تنتظره مواجهة خارج التوقعات أمام أتلانتا الإيطالي في دور الستة عشر من المسابقة، حيث تقام مباراة الذهاب خلال شهر فبراير، والإياب في مارس.

وخاص ألكويانو المغمور مباراتين في كأس ملك إسبانيا قبل أن توقعه القرعة في طريق ريال مدريد الذي اعتبره المدير الفني لأصحاب الأرض إنجاز تاريخي مجرد أن تقابل الملكي، حيث واجه لاريدو وفاز عليه برباعية مقابل هدف في الدور الأول، وتفوق على هويسكا بهدفين لهدف في الدور الثاني.
اكتبلنا تعليق