مشاهدة مباراة النصر والعين السعودي بث مباشر اليوم 08-01-2021 الدوري السعودي


al-nasr-vs-ain-fc
يواجه العالمي نظيره العين في مباراة خارج التوقعات في دوري الأمير محمد بن سلمان مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم الجمعة في ختام اليوم الثاني من منافسات الأسبوع الثاني عشر بالدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العين اليوم


ويمكنكم متابعينا الكرام في يلا شوت كورة مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports 4 HD ويعلق عليها عبد الله الغامدي.

النصر يعاني معاناة كبيرة هذا الموسم، خاصة بعد قرار رابطة الدوري السعودي بحرمان العالمي من إبرام التعاقدات الشتوية وهو ما زاد الطين بلة، بعد أيام من إقالة مدربه روي فيتوريا بسبب النتائج السلبية، لكن يبدو أن الأزمة لا تكمن في تغيير المدربين أو اللاعبين فالأمور أعمق من ذلك كما يشير عدد كبير من النقاد الرياضيين.

بدأ النصر رحلته في الموسم الجديد من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بخسارة من الفتح بهدفين مقابل هدف، ثم الهزيمة من التعاون بهدف دون رد، وتواصلت النتائج السلبية أمام الشباب، لكن الفوز الأول جاء في الجولة الرابعة على حساب القادسية بثنائية نظيفة، وخسر من الهلال بهدفين دون رد، ومن أبها بنتيجة 2-1، وتعادل مع الاتفاق بهدفين لمثلهما.

النتائج السلبية لازمت زملاء عبد الرازق حمد الله الذي خسر من الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق العالمي على الرائد بثنائية نظيفة، وتبعه بالتغلب على الباطن بنتيجة 2-1، وتعادل مع ضمك بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الماضية ظهر النصر قويا وتغلب على الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للنصر أمام العين:


حراسة المرمى : براد جونز.

خط الدفاع : سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، كيم جين سو.

خط الوسط : بيتروس، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، جونزالوا مارتينيز، نورالدين أمرابط.

خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة النصر ضد العين


ويلاقي النصر نظيره العين في تمام الساعة 18:55 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:55 مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق