مشاهدة مباراة العين وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم 11-02-2020 دوري أبطال آسيا

sepahan-vs-alain
من أجل نسيان ويلات الموسم الماضي، يخوض نادي العين الإماراتي اختبارا قويا أمام سباهان أصفهان الإيراني على استاد نقش جهان، في واحدة من المباريات المنتظرة بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا والتي تأتيكم عبر موقع Yalla Shoot Kora.

ويتمنى جمهور نادي العين عودة العنابي لمستوياته الكبيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة بعد تراجعه على مستوى بطولة الدوري الإماراتي بعد أن تعاقدت الإدارة مع العديد من اللاعبين المميزين في خط الدفاع والوسط والهجوم، ولعل المكسب الكبير في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مهاجم نادي نهضة بركان السابق، لابا كودجو الذي يقدم مستويات كبيرة.

وتراجعت نتائج العين في الدوري الإماراتي الأمر الذي زاد من تراجعه في جدول الترتيب ، ويظهر ذلك من خلال الجولة الماضية والتفريط في نقطتين ثمينتين على ملعبه "هزاع بن زايد" أمام الشارقة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

توقيت مباراة العين الإماراتي وسبهان أصفهان الإيراني اليوم:

سيكون عشاق الكرة الإماراتية على موعد مع مباراة قوية بين العين ومضيفه سبهان أصفهان من أجل مصالحة الجماهير آسيويا، وذلك في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت سلطنة عمان، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق عامر الخوذيري وأيضا عبر قنوات الكأس ويعلق عليها منتصر الأزهري.

تشكيلة العين المتوقعة أمام سباهان أصفهان الإيراني:

في حراسة المرمى: خالد عيسي.

في خط الدفاع: سعيد جمعة – شيوتاني - إسماعيل أحمد - سالم عبد الله.

في خط الوسط: بندر الأحبابي - يحيى نادر - محمد عبدالرحمن - أحمد برمان - كايو كانيدو.

في خط الهجوم: لابا كودجا.

ويأتي فريق سباهان أصفهان في وصافة الدوري الإيراني لكرة القدم برصيد 36 نقطة خلف بيروزي الذي يعتلي الصدارة برصيد 41، أما العين فيحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة.
اكتبلنا تعليق