مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم 6-2-2020 قمة الدوري المصري

الاهلي وبيراميدز
سيكون عشاق كرة القدم المصرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، حيث يلتقي النادي الأهلي بنظيره بيراميدز في واحدة من أقوي مباريات الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، تأتي المباراة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وتقام على ملعب الدفاع الجوي.

الأهلي يدخل المباراة وهو منتشياَ بالتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا كوصيف للمجموعة الثانية خلف النجم الساحلي عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام الهلال السوداني، وتأمل كتيبة فايلر في استمرار نتائجها المميزة ببطولة الدوري العام حتي الأن.

ويدخل بيراميدز المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 5 وخسر 3، وسجل لاعبوه 24 هدفًا، وسكنت شباكه 17، فيما يعتلى المارد الأحمر الصدارة برصيد 36 نقطة، بعما خاض 12 مباراة، حقق الفوز فيهم جميعًا ولم يخسر أو يتعادل في أي لقاء، وسجل لاعبوه 35 هدف، وسكنت شباكه هدفين فقط، ليصبح أقوى خط دفاع وهجوم في الدوري حتى الآن.

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز بالدوري وضمت القائمة كلا من : شريف إكرامي، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي «أفشة»، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة :

تبدأ مباراة بيراميدز والأهلي بالدوري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة على قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

الغيابات تضرب الأهلي وبيراميدز قبل المواجهة المرتقبة بالدوري:

قبل اللقاء الناري بين الأهلي وبيراميدز في الدوري يفتقد المارد الأحمر لعدد من نجومه بسبب الإصابه وهم سعد سمير ورمضان صبحي ومحمد محمود وحمدي فتحي ، في حين يفتقد بيراميدز لاهم لاعبيه أمام الأهلي وهو عبد الله السعيد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام نادي إف سي مصر ضمن الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري.

وأعلن النادي الأهلي عن جاهزيه كلا من أحمد فتحي وجونيور أجاي لمباراة بيراميدز بالدوري العام.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – على معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة”

خط الهجوم: حسين الشحات – جونيور أجايي – مروان محسن.

المباراة المقبلة بين الأهلي وبيراميدز ستكون خاصة للمارد الأحمر وخاصة ان الأهلي لم يعرف الفوز أمام الفريق السماوي طوال مواجهات الفريقين، حيث ستكون المواجهة المقبلة هي الرابعة بينهم، فاز فيها بيراميدز بالثلاث مواجهات السابقة بواقع مباراتين في بطولة الدوري العام ومباراة في الكأس، ويسعى المارد الأحمر لفك العقدة وتحقيق الانتصار الأول أمام بيراميدز في تاريخ مواجهات الفريقين.

تشكيلة بيراميدز المتوقعة لمواجهة الأهلي بالدوري :

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - طارق طه - علي جبر - رجب بكار

خط الوسط: عمر جابر - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - إسلام عيسى

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس

يذكر أن النادي الأهلي قد طلب من بيراميدز حضور خمس الاف مشجع للمباراة ولكن قوبل طلب المارد الأحمر بالرفض، ولكن تم الاتفاق على حضور 50 فرد لكل نادي.
اكتبلنا تعليق