مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر اليوم 02-02-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-fiorentina
يستقبل ملعب أليانز ستاديوم قمة مميزة بين يوفنتوس صاحب الأرض أمام فيورنتينا في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الأحد "توقيت مكة المكرمة"، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وتشاهدونها عبر موقع يلا شوت كورة.

ويتصدر نادي يوفنتوس كما هي العادة في آخر السنوات جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة ، لكن هذه المرة الفارق ليس كبيرا بينه وبين أقرب منافسيه إنتر ميلان والذي يواجه نادي أودينيزي في نفس الجولة، حيث يوجد 3 نقاط فاصلة بين صاحب المركز الأول ووصيفه.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فيورنتينا:


في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: بونوتشي – دي ليخت – كوادرادو – ساندرو

في خط الوسط: بينتاكور – ماتويدي – رابيوت

في خط الهجوم: رامسي – جونزالو هيجواين – كريستيانو رونالدو.

ويأتي زملاء النجم الإيطالي فيدريركو كييزا في المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 25 نقطة، وهو مركز لا يليق بالفيولا لكنهم بدأوا في استعادة الثقة من خلال المباريات الأخيرة في ظل رغبتهم الكبيرة في عدم الاستمرار في مركز متأخر.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى : تيراكيانو

في خط الدفاع : كاسيريس - تشيتشيرينى - ميلنكوفيتش

في خط الوسط : ليرولا - بادلنج - بولجار - هينريك - بيناسي

في خط الهجوم : كييزا – فالهوفيتش

توقيت مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في انطلاق اليوم الأخير من الجولة الـ 22:

وتلتقي كتيبة المدرب ماوريتسيو ساري بنظيره في فيورنتينا اليوم الأحد وتحديدا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت الرباط المغربية نواكشوط الموريتانية، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش ، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق المصري علي محمد علي.

وستكون مباراة اليوم وجبة دسمة للجماهير العاشقة لنجم الكرة البرتغالية ونادي يوفنتوس ، كريستيانو رونالدو، فهو معشوق الجماهير في كل مكان ليس إيطاليا فقط ، وإنما أنحاء العالم كله، نظرا للشعبية الجارفة للعالم.
اكتبلنا تعليق