مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين بث مباشر اليوم 1-2-2020 الدوري الإلماني

بروسيا دورتموند ويونيون برلين
يلتقي نادي بروسيا دورتموند مع نظيره يونيون برلين على ملعب سيجنال إيدونا بارك ، في مواجهة تأتي في متناول أسود الفيستفاليا والتي تبدأ مع انتصاف الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني من خلال موقع yalla shoot kora.

الكرة الآن باتت في يد بروسيا دورتموند وبات مصيره تابع لنتائجه في الدوري الألماني، خاصة بعد الانتدابات في فترة الانتقالات الشتوية ، فأصبح له شكل واضح وقوة أكبر خاصة على مستوى إنهاء الهجمة.

التشكيلة المنتظرة لبروسيا دورتموند أمام يونيون برلين:

في حراسة المرمى: رومان بوركي

في خط الدفاع: ماتس هاملز – مانويل أكانجي – لوكاس بيسززك

في خط الوسط الدفاعي: رافائيل جوريرو – اكسل فيتسل – جوليان براندت

في خط الوسط الهجومي: جيدون سانشو – ماركو رويس - أشرف حكيمي

في خط الهجوم: إرلينج هولاند

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد يونيون برلين اليوم:

ويصطدم نادي بروسيا دورتموند بنظيره يونيون برلين في مواجهة خارج التوقعات في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العراق ، وتشاهدون اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 9 بتعليق محمد فوزي.

ورغم أن يونيون برلين قادم من الدرجة الثانية في ألمانيا، إلا أنه مع الموسم الأول يؤكد على قوته وأنه سيبقى في البوندسليجا حيث يأتي في المرتبة الحادية عشر برصيد 23 نقطة.

تشكيلة يونيون برلين المتوقعة اليوم:

في حراسة المرمى : جيكيويسز.

في خط الدفاع : تريميل - فرايدريتش - سوبوتيتش - لينز.

في خط الوسط : بيتر - اندريتش - غيتير - كروس - انجفاريستون.

في خط الهجوم : اندرسون.

ويعد من أبرز الصفقات القوية التي تعاقد معها بروسيا دورتموند الألماني في الموسم الجاري وتحديدا في فترة الانتقالات الشتوية، النرويجي إيرلينج هالاند قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي ، بالإضافة إلى الصفقة الأخيرة والتي تعد بمثابة مفاجأة وهي التعاقد مع الألماني إيمري تشان من يوفنتوس الإيطالي.
اكتبلنا تعليق