مشاهدة مباراة الإسماعيلي واسوان بث مباشر اليوم 03-02-2020 الدوري المصري


aswan-vs--al-ismaily
رحلة طويلة من منطقة القناة إلى سحر الجنوب، حيث يرحل نادي الإسماعيلي لمواجهة أسوان في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة.



توقيت مباراة الإسماعيلي وأسوان اليوم في الدوري:

تترقب الجماهير متعة الإيجبيشن ليج حينما يواجه فريق الإسماعيلي نظيره أسوان في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، وتذاع عبر قناة أون سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

واستعاد أسوان الثقة والتوازن في الجولة الماضية من الدوري المصري حينما سجل انتصارا في الأسكندرية وتحديدا على ملعب المكس بالإسكندرية على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في مواجهة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة.

ويحتل نادي أسوان صاحب الأرض والضيافة المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة ، متساويا بنفس الرصيد مع طلائع الجيش ومصر للمقاصة لكن الثنائي الأخير أفضل من حيث الأهداف.

تشكيل أسوان المتوقع لمواجهة الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: مسعد عوض.

في خط الدفاع: محمود نعيم - محمد إسماعيل - إبراهيم القاضي - طارق أبو العز.

في خط الوسط: مصطفى عادل - أحمد عامر - هيثم الفيل - أحمد فتحي.

في خط الهجوم: سيلا - أوميد أوكري

ويبحث الإسماعيلي عن نقاط الفوز من أجل تضييق الخناق على أصحاب المراكز من الثاني حتى السادس، حيث يأتي الدراويش في المرتبة السابعة برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركزين الثالث والرابع، بيراميدز والاتحاد السكندري .

تشكيل الإسماعيلي المتوقع:

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: محمود البدري - محمد هاشم - باهر المحمدي - أحمد أيمن.

في خط الوسط: بكيتي سيلفا – محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد مخلوف – عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: همام طارق - محمد الشامي.
اكتبلنا تعليق