مشاهدة مباراة الإتحاد والتعاون بث مباشر اليوم 05-02-2020 الدوري السعودي

altaawon-vs-alittihad
يلاقي نادي اتحاد جدة نظيره التعاون في قمة نارية بالجولة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب الأخير، وذلك في تمام الساعة 18:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يمكنكم متابعة اللقاء بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت كورة.

دعونا نلقي نظرة سريعة على عدد من الأسماء المميزة في كل مركز، فهناك في حراسة المرمى أحد أبرز الأسماء في الكرة السعودية فواز القرني ومن بين حراس الأخضر السعودي ، كما أن هناك اسم من الأسماء اللامعة في خط الدفاع وهو مروان دا كوستا بالإضافة إلى عبد المحسن فلاتة وزياد الصحفي، أما عن خط الوسط فهناك جوناس دي سوزا وكريم الأحمدي ، وعصام المولد، أما في الهجوم فهناك رومارينيو الذي يعد أفضل اللاعبين ومن هدافي الفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد يبرم صفقات من العيار الثقيل

الاتحاد تعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل في الفترة الماضية وتحديدا في فترة الانتقالات الشتوية التي أسدل عليها منذ أيام قليلة ، ومنها الإيفواري ويلفريد بوني ، والتونسي المتالق أنيس البدري نجم الترجي الرياضي السابق، وعبد المجيد الزهراني في خط الوسط.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع:

حراسة المرمي: فواز القرني.

خط الدفاع: منصور الحربي – عبد المحسن فلاته – زياد الصحفي – سعود عبدالحميد.

خط الوسط: كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي.

خط الهجوم: إيمليانو فيشيو – ويلفريد بوني- عبدالعزيز البيشي – رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي:

تحظى مواجهة الاتحاد والتعاون بأهمية كبيرة في الدوري السعودي خاصة في ظل إثبات التعاون لقدراته الكبيرة وتقديمه عروض مميزة، حيث يمكنكم متابعة لقاء اليوم في تمام الساعة 18:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:25 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 17:25 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 16:25 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 16:25 مساء بتوقيت دمشق ، وتنقل عبر قناة KSA Sport HD 2.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الاتحاد:

في حراسة المرمي : كاسيو .

في خط الدفاع : مدالله العليان – أحمد عسيري – طلال عبسي – نيلدوبيترولينا .

في خط الوسط : ريان الموسي – ساندرو مانويل – ربيع سفياني .

في خط الهجوم : هيلدون راموس – سيدريك أميسي – ليندر تاومبا .

فريق الاتحاد يحتل المرتبة الثانية عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة فقط ، أما التعاون فيحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبإمكانه المضي قدما نحو تحقيق نتائج ومراكز أفضل.
اكتبلنا تعليق