مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم 05-02-2020 الدوري السعودي

alhilal-vs-alraed
تطير بعثة الرائد إلى الرياض من أجل خوض مواجهة قوية ومنتظرة أمام الهلال في واحدة من اللقاءات المهمة في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، عبر موقع يلا شوت كورة.

موقف الهلال في الدوري السعودي:

ويعتلي الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن النصر حامل اللقب في الموسم الماضي، ويحتاج لتحقيق الفوز من أجل استكمال المهمة واستعادة لقب طال انتظاره لجماهير الزعيم.

التشكيلة المنتظرة للهلال أمام الرائد:

في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سو – مدالله العليان.

في خط الوسط: سلمان الفرج – جوستافو كويار -سالم الدوسري.

في خط الهجوم: سيباسيتان جيوفينكو – أندريه كاريو – بافيتيمبي جوميز.

توقيت مباراة الهلال والرائد في دوري الأمير محمد بن سلمان:

وتتابعون مباراة الهلال ضد الرائد في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء يوم الأربعاء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت الرباط، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت مسقط وتذاع مباراة الهلال والرائد على القناة الرياضية السعودية KSA Sport HD 2.

أما فريق الرائد فيأتي في المرتبة السادسة برصيد 27 نقطة وهو نفس رصيد كل من التعاون والوحدة ، حيث يسعى لتحقيق الانتصار ومواصلة التألق هذا الموسم، خاصة أن الفارق مع الهلال متصدر جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان 8 نقاط فقط.، و7 نقاط عن صاحب المركز الثاني النصر.

التشكيل المتوقع للرائد أمام الهلال:

في حراسة المرمى : عز الدين دوخه.

في خط الدفاع : محمد العمري - ازيكيل بالومبكي - عبدالله الفهد - محمد الدوسري.

في خط الوسط : سلطان الفرحان - محمد فوازير - أحمد الزين - ارنود جوم - جهاد الحسين.

في خط الهجوم : رائد الغامدي.
اكتبلنا تعليق