مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم 18-02-2020 دوري أبطال آسيا


alain-vs-alnasr
يلتقي نادي العين الإماراتي على ملعبه ووسط جماهيره أمام النصر السعودي في قمة عربية خالصة تأتيكم في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، من خلال موقع يلا شوت كورة على استاد هزاع بن زايد بنادي العين بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وسقط نادي النصر السعودي على ملعبه في الجولة الافتتاحية أمام السد القطري بعد أن انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، حيث سجل للعالمي كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبيد.

تشكيل النصر المتوقع:


في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: سلطان الغانم - مايكون - عبد الله مادو - عبد الرحمن العبيد.

في خط الوسط: بيتروس - عبد الله الخيبري - نور الدين أمرابط - جوليانو - أحمد موسى.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.

السقوط للعين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا جاء بمثابة المفاجأة الكبرى ، لأن اللقاء جاء على ملعب هزاع من زايد وأمام سيباهان أصفهان الإيراني والمفاجأة جاءت في الهزيمة برباعية نظيفة في لقاء بدا الاستسلام على لاعبي العنابي واضحا للغاية.

تشكيل العين الإماراتي المتوقع أمام النصر السعودي:


في حراسة المرمى : خالد عيسي.

في خط الدفاع : سالم عبدالله - اسماعيل احمد -

يحيى نادر - سعيد جمعه

في خط الوسط : بندر الأحبابي - أحمد برمان - محمد عبدالرحمن - عمر ياسين - تسوكاسا شيوتاني.

في خط الهجوم : لابا كودجو

موعد مباراة العين والنصر اليوم في دوري أبطال آسيا:


اليوم أنتم على موعد مع لقاء كبير في عالم كرة القدم الخليجية والآسيوية يجمع العين الإماراتي والنصر السعودي في قمة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

وتنطلق مباراة اليوم في تمام 16:55 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 17:55 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 18:55 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 15:55 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 14:55 مساء "توقيت جرينتش"، الساعة 17:55 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 18:55 مساء "توقيت سلطنة عمان".
اكتبلنا تعليق