مشاهدة مباراة الاهلي والعدالة بث مباشر اليوم 1-2-2020 الدوري السعودي

الاهلي والعدالة
يأمل نادي أهلي جدة في استعادة بريقه عندما يواجه العدالة على أرض الأخير ، في اليوم الاخير من الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ، في تمام الساعة الثانية وخمس وعشرين دقيقة مساء اليوم بتوقيت مصر عبر موقع يلا شوت كورة.

موعد مباراة أهلي جدة ضد العدالة اليوم:

ويستعد نادي أهلي جدة لمواجهة نظيره العدالة في تمام الساعة الثانية وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الثانية وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت.

الاهلي في أمس الحاجة لتحقيق الفوز على العدالة من أجل مواصلة الزحف نحو المقدمة وملاحقة النصر والهلال ، فالراقي يأتي في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر و 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

النصر كان قد تعثر بالتعادل أمام ضمك في الجولة الحالية بهدف لمثله، ولم يفوت الهلال الفرصة ونجح في العودة من ميدان العنيد أبها بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف، ليعتلي الصدارة بفارق نقطة عن العالمي.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام العدالة:

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم.

في خط الدفاع: يزيد البكر - محمد خبراني - محمد آل فتيل - لوكاس ليما

في خط الوسط: جوزيف دي سوزا – ساريتش - عبدالفتاح عسيري - يوسف بلايلي

في خط الهجوم: عمر السومة - دجانيني تفاريس

وتسعى كتيبة العدالة للهروب من قاع جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان ، حيث يأتون في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز الأخير.
اكتبلنا تعليق